الكاتب آل الشيخ يفجر “عاصفة غضب” : قضية فلسطين ليست قضيتنا وإذا أتاكم متأسلم “متمكيج”يدعو للجهاد فابصقوا في وجهه

الرياض – متابعة عناوين:

قال الكاتب بصحيفة “الجزيرة” محمد آل الشيخ إن قضية فلسطين ليست قضية السعودية- كما كان يقول القوميين العرب- أن القضية الفلسطينية قضية كل العرب, مضيفا ” لا أقول لهم نحن السعوديون هي التنمية والامن ومكافحة الارهاب المتأسلم لا قضية فلسطين “.

وأضاف ال الشيخ فى تغريدات ممتابعة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. انا مع أمريكا ومع روسيا ضد التأسلم السياسي الذي أفرز القاعدة وداعش: فتلك الدولتان لم نر منهم شرا في حين الشر كل الشر جاءنا من داعش والقاعدة “.

وهاجم ال الشيخ قناة الجزيرة القطرية قائلاً ” قناة الجزيرة المتأخونة تتقن الحشد والتجبيش والتعبئة الاعلامية، فالتقطت ايران منها غسان بن جدو وانشأ قناة ردت بضاعتنا الينا؛ كما تدين تدان!

وتابع ” أحثوا في وجوه دعاة الجهاد التراب، فهم من بعثوا داعش وأشعلوا فتيل الفتنة ونسبوها للإسلام والاسلام منها براء وهم يتنعمون بالترف داخل قصورهم “, مضيفا ” اذا أتاكم متأسلم افاك (متمكيج) ودعا الى جهاد لم يأذن به ولي الأمر فابصقوا في وجهه فهو يدعو إلى الالتحاق بداعش ويدلس عليكم هذا الارهابي “.

وأثارت تغريدات آل الشيخ “عاصفة غضب” بين العديد من السعوديين ، الذين عبروا عن استنكارهم لآرائه المثيرة للجدل ، مؤكدين أن قضية فلسطين هى قضية العالم العربي والإسلامي بأسره وفى القلب منه السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *