طارق الحبيب يفجر عاصفة غضب بتزكيته أسلوب المعارضة فى البحرين.. ويدعو على مهاجميه بمرض لا شفاء منه (صورة)

الرياض – عناوين ، خاص:

فجر أستاذ الطب النفسي البرفيسور طارق الحبيب عاصفة غضب بين الخليجيين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعدما كتب تغريدة اعتبرها عديدون تأييدا لأسلوب الإرهابيين فى البحرين .

وقال الحبيب فى تغريدته التى اطلعت عليها “عناوين” :”كم يبهرني البحريني بهدوئه حتى حينما يعارض فأقصى حده فى أكثر أحواله هو أن يحرق إطارا ، وهذا ما يفسر عودة التعايش الجزئية على حذر بين مكونات الشعب”.

ودشن مغردون (هاشتاق) بعنوان (#طارق_الحبيب_يؤيد_الإرهابيين_في_البحرين) ، صبوا فيه جام غضبهم على الحبيب ، مطالبين بمحاسبته .

وإزاء الغضب العارم ، دخل الحبيب على الخط ليرد عن نفسه ، محاولا توضيح الأمر وإن كان قد أصر على موقفه وتمسكه بتغريدته التى أثارت الأزمة ، حيث قال فى تغريدات متتابعة اطلعت عليها “عناوين” :”للأحبة في البحرين الذين فهموا تغريدتي على غير مرادي : أنا لا أتفق مع حرق الإطارات ولا المعارضة المسلحة إنما وصفت هدوء البحريني عموما لا غير!” ، مضيفا :”للخليجيين عموما شخصيا لا أومن بالعمل السياسي للداعية أو الطبيب فالأمة تحتاجه في تخصصه فعندنا من السياسيين المميزين ما يكفينا لإدارة شؤوننا”.

وتابع :”اتقوا الله في أخيكم مرادي وصف البحريني بالسكينة وليس تأييدا للارهاب اقرؤوا التغريدة مرة أخرى” ، مردفا :”اللهم من أرادني بسوء أو أراد تخريب علاقتي بالبحرين حكومة وشعبا فأشغله بنفسه بمرض لا يشفى منه أبدا”.

واستطرد الحبيب قائلا :”لينتبه عقلاء البحرين من مندس داخلي أو خارجي يستغل استعداد الإنسان للانفعال فيفقد الود بيني وبينكم كلي ثقة بحكومة البحرين وشعبها في فهم ما كتبت بحكمتهم لا بانفعالات البعض” ، مختتما بالقول :” للسائلين من الأحبة لمن لا يعرف فقد دعا سيدي رسول الله على بعض أحياء العرب بأكثر مما دعوت القوي من يضبط نفسه ضمن منهج نبيه وليس من يكون ضعيفا”.

22222222222222

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *