سعوديون وخليجيون ذكَروا مرشد إيران بجرائمه فى الحج وقتل آلاف المسلمين

أقوى 5 ردود على مغالطات خامنئي واتهاماته للسعودية فى حادث منى

الرياض – عناوين ، أحمد نصير :

جاءت مغالطات مرشد إيران على خامنئي واتهاماته الساقطة للسعودية بالمسؤولية عن حادثة التدافع بين الحجاج فى منى أمس والتى أسفرت عن العديد من الضحايا والمصابين لتؤكد أن دولة الملالي سعت ولا تزال تسعى ، عبثا ، لتحويل موسم الحج إلى مزاد سياسي لتصفية الحسابات مع المملكة خصوصا بعد هزيمتها فى العديد من المعارك فى اليمن .

وقد اتبرى العديد من السعوديين والخليجيين فى التصدي لمغالطات خامنئي ، وذكروه بجرائم إيران فى الحج ومحاولاتها تحويله إلى مؤتمر سياسي أو ساحة للتفجير وليس أدل على ذلك حوادث تفجير حدثت بالفعل وكشفت التحققات أن طهران مسؤولة عنها ، فيما أشار آخرون إلى جرائم إيران فى العراق واليمن ولبنان وغيرها من البلدان العربية وقتلها آلاف المسلمين وإذكاء نار الطائفية فى عدد من المجتمعات العربية والإسلامية.

وفى السطور التالية ترصد “عناوين” عددا من الردود تعد الأقوى فى التصدى لمغالطات مرشد إيران:

ريم آل سعود :”خامنئي يتهم السعودية بالتسبب بحادثة منى ويعلن الحداد. وهو من أرسل المتفجرات لقتلهم سنة 1986 وقتل 400 حاج سنة 1987″ #ايران_دمار_الامه

عبدالله القصدي : “خامنئي يعلن الحداد على شهداء #تدافع_مشعر_منى .. وماذا عن مئات الآلاف في العراق والشام وصنعاء، ومثلهم في الأحواز؟”.

د.فهد السلطان : “خامنئي يتهم السعودية بالتسبب في #حادثة_منى ويعلن الحداد يزعمون محبة الحجاج وهم من أرسل المتفجرات لقتلهم عام 1986 وقتلوا 400 حاج عام 1987

مبارك بن زعير :”من حق #خامنئي التعاطف مع موتى حجاج #إيران! لكن ألايخجل هذا العجوز من”التباكي”على الدم، وميليشياته تسفك دماءنا في #العراق و #سوريا “يومياً”؟!”.

ناصر الدويلة :”بدأت ايران حمله مسعورة ضد السعوديه و يشارك خامنئي و روحاني بتنسيق الادوار وتشاركهم كل الجوقه الفارسيه و يتبعهم عملائهم في اوطاننا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *