رئيس الهيئة العامة للإحصاء يفتتح أعمال الدورة «49» لمجلس أمناء المعهد العربي للتدريب والبحوث الإحصائية بالمنامة

الرياض - متابعة عناوين

شهدت العاصمة البحرينية المنامة، افتتاح اعمال الدورة «49» لمجلس أمناء المعهد العربي للتدريب والبحوث الإحصائية برئاسة الدكتور فهد بن عبدالله الدوسري رئيس الهيئة العامة للإحصاء ورئيس الدورة السابقة للمجلس، وذلك يومي الاثنين والثلاثاء «21 – 22 أكتوبر 2024»، بحضور أصحاب المعالي والسعادة أعضاء المجلس ممثلي الدول الأعضاء في المجلس.

وأعرب الدكتور فهد الدوسري، باسمه وباسم أعضاء المجلس عن خالص شكره وتقديره لمملكة البحرين على استضافة أعمال الدورة «49»، مثمنا في الوقت نفسه حسن التنظيم والاستقبال من هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية في مملكة البحرين (IGA).

وأشاد بالجهود التي بذلت من أعضاء المجلس خلال العام الماضي لتنفيذ خطة المعهد في مجالات اختصاصه الداعمة للمكاتب الإحصائية في الدول الأعضاء والملبية لاحتياجاتهم في رفع قدرة وكفاءة الكوادر البشرية، مؤكداً الدور الحيوي الذي يقوم به المعهد لتحقيق التعاون بين الدول الأعضاء.

وقدّم الدكتور فهد، شكره وتقديره للدول الأعضاء على التعاون الكبير الذي حظيت به الهيئة العامة للإحصاء خلال فترة رئاستها للدورة «48» متمنياً لجمهورية تونس ممثلةً بالمعهد الوطني للإحصاء التوفيق في رئاسة الدورة الحالية «49» لمجلس أمناء المعهد العربي للتدريب والبحوث الإحصائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *