البرازيلي ماركوس ليوناردو لاعبًا للهلال

الرياض - متابعة عناوين

كشفت تقارير صحفية برتغالية، أن المهاجم البرازيلي ماركوس ليوناردو أتم الفحص الطبي بنجاح، الأحد «الأول من سبتمبر 2024»، تمهيدًا لانتقاله إلى نادي الهلال قادمًا من بنفيكا.

وسيصل ليوناردو، إلى السعودية، الثلاثاء «الثالث من سبتمبر»، وسينضم إلى نادي الهلال، مقابل 40 مليون يورو، مع حصول سانتوس البرازيلي على 6 ملايين يورو من إجمالي الصفقة.

وأشارت إلى بنفيكا كان قد ضم ليوناردو من سانتوس، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل 18 مليون يورو، ويمتلك النادي البرازيلي الأحقية في 10% من نسبة البيع المستقبلية للاعب. م

وجاءت رغبة الهلال في ضم ليوناردو للاستفادة من لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي تمنح فرق دوري روشن السعودي الحق في قيد اثنين من اللاعبين الأجانب تحت 21 عامًا.

أرقام ليوناردو مع بنفيكا

منذ حضوره إلى بنفيكا، تمكن اللاعب الشاب من هز الشباك 7 مرات، وتقديم تمريرة حاسمة واحدة، خلال 23 مباراة خاضها مع بنفيكا عبر كل المسابقات، بإجمالي عدد دقائق وصل إلى 470 دقيقة فقط.

وأظهر اللاعب صاحب الـ21 عامًا جودته الكروية مع بنفيكا في الفترة الماضية، وأصبح يُمثل رهانًا قويًّا للغاية في تشكيلة العملاق البرتغالي، الذي كان قد ضمه إلى غاية عام 2029، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب 25 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *