برشلونة ينتظر الهلال للظفر بخدمات البرازيلي

الرياض - متابعة عناوين

قرر نادي برشلونة، بيع المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل حاجة النادي الكتالوني، لموارد مالية من أجل موازنة حساباته، وتفادي كسر قانون اللعب المالي النظيف الخاص برابطة الدوري الإسباني «لا ليغا».

وقالت صحيفة «سبورت» الكتالونية ، إن برشلونة يعلم بوجود رغبة من ناديي الهلال ولاتسيو، للظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ19 عامًا، ولكن وصيف الدوري الإسباني لا يميل إلى بيعه للنادي الإيطالي.

ويرغب لاتسيو، بضم اللاعب البرازيلي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، وهو أمر لا يتناسب مع استراتيجية برشلونة في الوقت الحالي، الذي يرغب في الحصول على مبلغ كبير من المال من أجل إنعاش خزائنه.

ويُعتبر رحيل روكي عن برشلونة هذا الصيف مسألة وقت فقط، إذ يُعد النادي منفتحًا على بيعه، ولكن البلوغرانا لن يتخلى عنه إلا بأعلى مقابل مادي.

وذكرت «سبورت»، أن برشلونة ينتظر وصول عرض رسمي من جانب الهلال لبرشلونة لشراء روكي، لافتة إلى أن النادي الكتالوني سيفعل أيّ شيء من أجل بيع مهاجمه البرازيلي لبطل الدوري السعودي للمحترفين «روشن».

وانضم فيتور روكي إلى برشلونة، الشتاء الماضي، قادمًا من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، مقابل رسوم مالية تُقدَر بـ30 مليون يورو، لكن لم يحصل اللاعب البرازيلي على فترة لعب كافية مع الفريق الكتالوني، تحت قيادة المدرب الإسباني السابق تشافي هيرنانديز.

وشارك اللاعب في 16 مباراة برفقة برشلونة عبر كل المسابقات، وسجل هدفين، علمًا بأن عقده مع برشلونة يمتد حتى 30 يونيو 2031، فيما تُقدَر القيمة السوقية الحالية للنجم البرازيلي بـ30 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع «ترانسفير ماركت».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *