عرض اتحادي ضخم لضم جوهرة كولومبيا

الرياض - متابعة عناوين

كشف موقع “canalrcn” الكولومبي، أن نادي الاتحاد على استعداد لضم اللاعب الشاب ياسر أسبريلا مقابل 25 مليون يورو، ومنحه راتب ضخم، بعد المستوى الرائع الذي ظهر به اللاعب مع واتفورد خلال الموسم الماضي 2023-24.

وأشار التقرير، إلى ما قدمه أسبريلا في الموسم الماضي كان لافتًا في بطولة “تشامبيون شيب”، رغم أن واتفورد لم يستطع الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز “بريمييرليغ”، مما جعل اللاعب يجذب اهتمام العديد من الأندية الكُبرى، على غرار أرسنال ومانشستر يونايتد.

ومؤخرًا، لعب الجناح الأيمن صاحب الـ20 عامًا مع المنتخب الكولومبي في بطولة كوبا أمريكا 2024، وكان قريبًا من حصد اللقب مع زملاءه تحت قيادة المدرب نيستور لورينزو، إلا أن المنتخب الأرجنتيني تفوق على رفاق اسبريا في النهائي بهدف نظيف.

وبدأ أسبريلا، مسيرته الكروية مع فريق إنفيغادو الكولومبي، وأظهر جودته الكروية مع الفريق؛ لينتقل إلى واتفورد في عام 2022، مقابل 3 مليون يورو، وينتهي عقده مع النادي الإنجليزي عام 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 9 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت”.

وشارك اللاعب في 47 مباراة مع واتفورد عبر كل المسابقات خلال الموسم الماضي، واستطاع إحراز 6 أهداف مع تقديمه 8 تمريرات حاسمة، علمًا بأن أسبريلا يملك في رصيده 6 مباريات دولية مع المنتخب الكولومبي، أحرز خلالهم هدفين.

وفي حالة التعاقد مع اللاعب الشاب، سيستفيد الاتحاد من لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي تمنح فرق دوري روشن السعودي الحق في قيد اثنين من اللاعبين الأجانب تحت 21 عامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *