اجتماع لضم نجم ريال مدريد إلى النصر

الرياض - متابعة عناوين

يُخطط نادي النصر، للتعاقد مع الأوكراني أنديه لونين حارس ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024، بعد أن تأخر رد البرازيلي إيدرسون مورايس حارس مانشستر سيتي.

وذكر موقع “todofichajes” الإسباني، أن إيدرسون، كان الخيار الأول للنصراويين هذا الصيف، لكن تأخره في الرد أجبر النادي على القيام بتحركات أخرى.

ويُعد لونين حاليًا هو الأقرب للانضمام إلى “أصفر العاصمة”، الذي يسعى لتعزيز مركز حراسة المرمى، بعد مغادرة الكولومبي ديفيد أوسبينا بنهاية الموسم الماضي.

وأشار التقرير إلى أن وكيل لونين، سيجتمع مع الإدارة النصراوية الأسبوع المقبل، ومن الممكن التوصل إلى اتفاق إذا قبل حارس ريال مدريد العرض المُقدم له، والذي سيكون لمدة 3 مواسم براتب ضخم.

وظهر لونين صاحب الـ 25 عامًا بصورة مميزة مع ريال مدريد الموسم الماضي، وأسهمت تصدياته في حسم العديد من المباريات على المستوى المحلي والقاري، حيث شارك في 31 مباراة في كل البطولات، وتلقت شباكه 32 هدفًا، وحافظ على نظافتها في 12 مواجهة.

ولكن مع عودة الحارس الأساسي البلجيكي تيبو كورتوا، من إصابته الطويلة، منحه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مقعدًا رئيسًا في تشكيلة ريال مدريد، وأسند إليه قيادة حراسة المرمى في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند، وهو ما أغضب لونين كثيرًا، وفقًا لتقارير صحفية إسبانية.

ويمتد عقد لونين مع ريال مدريد حتى عام 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 25 مليون يورو، وحصل الحارس مع ريال مدريد على 3 ألقاب خلال الموسم الماضي، هي كأس السوبر الإسباني في بداية الموسم، ثم لقب الدوري الإسباني، واختتم موسمه بلقب دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *