هتّان والخفّاق الأخضر

بقلم: نوف بنت عبدالله الحسين

يسطر التاريخ لحظة رياضية حاسمة، في أمسية رياضية مبهرة بتوقيع هتّان السيف، الإبنة البارّة الرزينة تؤدي مهاراتها الرشيقة بخُطى واثقة وموزونة، تفوز على خصمها إبمان بركة بعد جولتين في دوري المقاتلين العالمي من فئتي الوزن الخفيف والمتوسط، جعلت قلوبنا تخفق فخرًا لابنة السعودية هتّان.

بشموخ الجبال، تنظر لخصمها دون أن تهدر من طاقتها، لتكون الحلبة هي لغتها في فرض القوّة و إحكام القبضة، وتتويج يلهب الأنفاس.

أيا هتّان أي فخر نعيشه الآن وأنتِ تجددين أفراحنا بتتالي البطولات، تمطرين على قلوبنا بانتصارات تمثل وطننا الغالي، تكونين الأنموذج الأجمل والملهمة لمثال الفتاة السعودية في ميادين الرياضات القتالية، تتحدثين بعفوية تخطف القلوب لتقولين(أنا أحب السعودية كل أبوها) لتردد جبال السعودية ووديانها وصحاريها وبحارها وغاباتها وتقول لكِ والسعودية تحبك كل أبوها!، وما أجمل السعودية وهي ترفع أبناءنا وبناتنا عاليًا ليراهم العالم منبهرين.

هتّان التي  تحترم خصومها ولا تستهين بهم، تعرف كيف تكون مستعدة لتبهرنا في كل مرة، بل جعلتنا نتعرّف على ميادين رياضية جديدة، ملفتة أنظارنا لجماليات الأخلاق الرياضية وهي تصافح خصومها بعد فوز مستحق، وتفّرح جماهيرها وتسطر إنجازًا رياضيًا جديدًا

هتّان ذات الـ 22 ربيعًا حصدت الكثير من الإنجازات من أبرزها: الميدالية الذهبية في بطولة المواي تاي المفتوحة عام 2023 ولقب البطولة في عام 2022، ساهمت في تغيير النظرة النمطية الخاطئة عن الفتاة السعودية، تقبل التحدي وتعطيك الجواب في الحلبة، وإذا صرّحت فهي تصرّح باتزان، والجميل فيها أنها تخصصت في السكرتارية الطبية، لكنها تبعت شغفها في الفنون القتالية.

لهتّان كل الحب الذي يحمله لها الوطن، ولها كل الامتنان من جمهور تعرّف حديثًا على رياضة ملفتة، نتعلم أبجدياتها منها، ونترقّب البطولات القادمة بفخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *