منع التعليق على وفاة النجم المصري أحمد رفعت

الرياض - متابعة عناوين

فرضت إدارة نادي مودرت سبورت، الذي ينافس في الدوري المصري لكرة القدم، الحظر الإعلامي علي كل منظومته ومنعت التعليق علي وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق.

وقالت إدارة مودرت سبورت، في بيان عبر مركزها الإعلامي، الإثنين «الثامن من يوليو 2024»، إن هناك قرار صدر بمنع الأحاديث الإعلامية أو الحوارات الصحفية من أي مسئول في النادي عن وفاة اللاعب أحمد رفعت انتظار لقرار لجنة التحقيقات المشكلة بتاريخ 7 يوليو 2024 من وزارة الشباب والرياضة حول الأزمة.

وأعلن وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، «الأحد»، عن تكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، بالتحقيق في كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، إلى الإمارات للإعارة لفريق الوحدة.

وتوفي أحمد رفعت «السبت السادس من يوليو 2024»، عن عمر يناهز 31 عاما نتيجة مشاكل في القلب بدأت بسقوطه على أرض الملعب خلال مباراة الاتحاد السكندري ببطولة الدوري المصري في مارس الماضي.

وخرج نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب الراحل في مقابلة تليفزيونية ليؤكد أن اللاعب تعرض لضغوط نفسية قاسية أثرت عليه مما تسبب في وفاته، وهو ما لمح له أحمد رفعت في مقابلة تلفزيونية أخرى قبل أيام قليلة من وفاته.

https://x.com/WHDSTUFF/status/1809847714064052267

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *