ماكينات ألمانيا تدهس طواحين هولندا في يورو 2024

الرياض - متابعة عناوين

أقصت الماكينات الألمانية، الطواحين الهولندية، من يورو 2024 المقام حالياً في الأراضي الألمانية، وهزمتها بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت منتخب ألمانيا وهولندا، سهرة السبت «29 يونيو 2024»، لتحجز مقعدًا في ربع نهائي، حيثُ يتوقع أن تصطدم بـ«الماتدور الإسباني»، الذي تنتظره مباراة «الأحد 30 يونيو» أمام جورجيا.

وسجل كاي هافرتس وجمال موسيالا هدفين في الشوط الثاني لتتأهل ألمانيا إلى دور الثمانية لبطولة أوروبا لكرة القدم 2024 المقامة في ألمانيا.

وتوقف اللعب في المباراة بعد نحو 35 دقيقة من صفارة البداية بسبب عاصفة رعدية وخرج اللاعبون من أرضية الملعب، واستمر التوقف لمدة 20 دقيقة قبل أن يستأنف الفريقان اللعب، ولم ينجح أي منهما في هز الشباك خلال الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي.

ووجهت الدنمارك ضربة لأصحاب الأرض بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني عندما أسكن يواكيم أندرسن الكرة في شباك الحارس مانويل نوير، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

وتقدمت ألمانيا بهدف سجله هافرتس في الدقيقة 53 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بسبب لمسة يد، وقد اتخذ القرار بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 68، عزز موسيالا تقدم الفريق الألماني بالهدف الثاني.

واهتزت شباك الدنمارك مجددا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، إذ تلقى فلوريان فيرتز طولية وانطلق ثم سدد الكرة في الشباك لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل، بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

https://x.com/AbuLaiila/status/1807160935108206668

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *