فوز الفتح والاتفاق.. والنصر يتعادل مع الوحدة

آمال أبها تنتعش في دوري المحترفين.. والاتحاد يضمن بطاقة آسيا

الرياض - عناوين

تعادل الأهلي، مع مضيفه أبها بهدفٍ لكٍ منهما، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز “المحالة” أبها، مساء الثلاثاء “٢٥ مايو ٢٠٢١”،ضمن مباريات الجولة الـ 29 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل للأهلي لاعبه حسين المقهوي (39)، وأدرك معاذ عفانة التعادل لأبها (83).

بهذه النتيجة ارتفع الأهلي برصيده من النقاط إلى 39 في المركز الثامن، فيما ارتفع أبها برصيده من النقاط إلى 35 نقطة في المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري.
وفي مباراة أخرى، حقق الاتحاد فوزاً مهماً وغالياً على ضيفه العين بهدفٍ دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” الرديف في جدة، ضمن ذات الجولة.

وسجل للاتحاد مدافعه المصري أحمد حجازي (30) من الشوط الأول.

وفي مباراة ثانية، حقق الفتح فوزاً مستحقاً على ضيفه القادسية بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء.

وسجل للفتح لاعبه ميتشيل فريدي (19) من الشوط الأول، وكريستيان كويفا (58) من الشوط الثاني، والعربي هلال سوداني (69).

ورفع الفتح، رصيده من النقاط إلى 41 نقطة ليرتقي إلى المركز السابع، فيما تجمد رصيد القادسية عند 34 نقطة ليبقى في الحادي عشر.
وفي مواجهة أخرى، تعادل النصر مع مضيفه الوحدة بهدفٍ لكلٍ منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الملك عبدالعزيز “الشرائع” في مكة المكرمة.

وسجل للوحدة محترفه الأسترالي ديمتري بيتراتوس (45+2)، وأدرك عبدالرزاق حمدالله التعادل للنصر من ضربة جزاء (90).

وبهذه النتيجة ارتفع النصر برصيده من النقاط إلى 47 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس، فيما ارتفع الوحدة برصيده من النقاط إلى 32 نقطة ليبقى في المركز الـ 14 في ترتيب الدوري.

وفي مباراة ثانية، حقق الاتفاق فوزاً مهماً وغالياً على ضيفه الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الملك محمد بن فهد في الدمام.

وسجل للاتفاق كلاً من مدافعه سعيد الربيعي (14)، والتونسي نعيم سليتي (18)، والمغربي وليد أزارو (50)، سجل للرائد فرنانديز (90).

ورفع الاتفاق، رصيده من النقاط إلى 44 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الرائد عند 35 نقطة ليبقى في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *