في موسم صفري للريال..

أتلتيكو مدريد بطلاً للدوري الإسباني

أرشيفية
الرياض - عناوين

توج أتلتيكو مدريد، بلقب الدوري الإسباني رسميًا بعد فوزه على بلد الوليد، بنتيجة (2-1)، مساء السبت «22 مايو 2021»، في الجولة 38 “الأخيرة” من الليجا.

تقدم أوسكار بلانو لبلد الوليد في الدقيقة (18)، ثم تعادل أنخيل كوريا لأتلتيكو بالدقيقة (57)، وأضاف لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة (67).

وأنهى الأتليتي الدوري الإسباني متصدرًا للبطولة برصيد 86 نقطة، فيما تجمد رصيد بلد الوليد عند 31 نقطة بالمركز الـ19 “قبل الأخير”.

بدوره، حقق ريال مدريد الانتصار بنتيجة «2-1» خلال مواجهة فياريال، في معقله “ألفريدو دي ستيفانو”.

وسجل لفياريال يريمي بينو في الدقيقة 20، بينما سجل بنزيما هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 87، وضاعف النتيجة مودريتش في الدقيقة (90+2).

ورفع ريال مدريد، رصيده إلى 84 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر والبطل أتلتيكو مدريد، بينما تجمد رصيد فياريال عند 58 نقطة في المركز السابع.

وبذلك انتهى الموسم الكروي في إسبانيا، بتتويج أتلتيكو مدريد بلقب الليجا، وسبقه تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا، بينما فشل ريال مدريد في تحقيق أي بطولة سواء محلية أو قارية.

وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن ريال مدريد، خرج من هذا الموسم خالي الوفاض، وهي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر منذ موسم 2009/2010.

وتردد أنباء قوية خلال الأيام القليلة الماضية، عن أن هذا الموسم سيكون الأخير لزين الدين زيدان، في منصب المدير الفني لريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *