رد ناري من الشاعرة المطيري على قرار منعها من المشاركة بأى مناسبة فى مكة

الرياض – عناوين ، خاص:

ردت الشاعرة هند المطيري على قرار الأمير خالد الفيصل ، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، اليوم الإثنين بمنعها من المشاركة فى أى مناسبة بالمنطقة ، بتغريدة نارية مثيرة اطلعت عليها “عناوين” قبل قليل على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

المطيري قالت فى تغريدتها :”أقبل رأسك يا قصيدتي الخالدة (ثورة الربيع القلبي)” . وبدأت المطيري من خلال هذه التغريدة وكأنها تصر على قصيدتها التى أثارت الجدل وتسببت فى قرار منها .

وكانت المطيري، قرأت نصوصاً متنوعة، وصف بعضها بـ”الجريئة”، في الأمسية التي نظمها منتدى عبقر في نادي جدة الأدبي مؤخرا ، وقالت المطيري، في الأمسية، إن نشأتها في مُحيط أُسري شِعرِي ومشجِع، كان له الأثر الكبير في ظهورها شاعرةً. وراوحت نصوص المطيري، التي قرأتها واقفة ولم تجلس طوال ساعة ونصف الساعة، بين المحكي والفصيح، إلا أن بعض حضور الأمسية، التي شهدت حضوراً لافتاً، من مختلف الأطياف، لم يرق لهم أشعار المطيري باللهجة اللبنانية والمصرية. وقرأت المطيري نصوصاً مثل: جدة، ثورة الربيع القلبي، عفواً متى تكون لي، امرأة من كلمات، أشياء الحبيب، حرام حرام، ألم يكن لي ميلاده، من النساء سعيدة وشقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *