إلقاء القبض على امرأة تدير صالة قمار بجازان

تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة جازان من الإيقاع بعصابة تديرها امرأة من إحدى الجنسيات الإفريقية في أحد أحياء المنطقة، تقوم بالاتجار بالبشر وتصنيع المسكر وترويجه ومزاولة القمار.
وذكر اللواء ناصر الدويسي، مدير شرطة جازان أنه بعد متابعة وتحرٍ للموقع، تأكدت معلومات تفيد بوجود أشخاص يديرون أعمالا غير مشروعة، أحدها الاتجار بالبشر، ولعب القمار، وممارسة الدعارة، ما دعا إلى وضع خطة محكمة لتنفيذ مداهمة أمنية.
وأشار الدويسي إلى أنه تمكن رجالات الشرطة من مداهمة الموقع في وقت قياسي، والقبض على مجموعة من السيدات المخالفات لنظام الإقامة، على رأسهم امرأة تديرهم جميعا، وكذلك ستة أشخاص من الجالية الإفريقية يحملون جميعا إقامات مزورة.
وأثناء التفتيش عثر على مبالغ ماليه مخبأة في صندوق بفناء بداخل الموقع تقدر بـ224,000 ألف ريال، ومجوهرات وهواتف محموله وصالة خاصة للدعارة ولعب القمار.
كما تمت مداهمة أحد المواقع الأخرى بإحدى محافظات المنطقة يعمل به أشخاص يقومون بتصنيع مادة الشمة وتوزيعها في المنطقة وخارجها بواسطة الآلات مخصصة لذلك، وعثر بداخله على كمية كبيرة من مادة الشمة المصنعة والجاهزة للتوزيع، و7 أشخاص من جنسية دولة مجاورة، وعثر بحوزتهم على مبلغ قدره 20,000 ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *