إصابة الفنان فايز المالكي بتجلطات فى الدم .. وجمهوره يمطره بسيل من الدعوات

الرياض – عناوين ، خاص :

أدخل الفنان فايز المالكي مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض على إثر إصابته بتجلطات في الدم، ، حيث تلقى الرعاية الصحية اللازمة وبدأ يتماثل للشفاء.

وقال مدير إنتاج أعمال المالكي فهد العمر، إن فايز خضع للعلاج اللازم، ومن المتوقع أن يخرج غداً من المستشفى لمواصلة خطة العلاج، لافتاً إلى أنه في تحسن مستمر وأن معنوياته عالية، وفقاً لصحيفة “الوطن”.

وعبر عن تقدير المالكي وشكره لكل من سأل عنه مطمئناً على حالته، مشيراً إلى أنه سيواصل مسيرته الفنية بعد أن يمن الله عليه بالشفاء.

يأتى ذلك ، فيما ضج موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بسيل من الدعوات أن يمن الله عز وجل على المالكي بالشفاء ، ووفقا لما اطلعت عليه “عناوين” قال مساعد الخميس : “#الفنان- فايز -المالكي يتعرض لجلطة في الرئة طهور ابو راكان اجر وعافية يا حبيب وصديق المحتاج الله يحفظك لأولادك “.

وكتب أبوباسل :”دعواتكم للفنان _فايز _المالكي_فايز المالكي على السرير الأبيض في تخصصي الملك فيصل بـ #الرياض”. وقال خالد :”أخوكم فايز المالكي أصيب بتجلطات في الدم وهو الآن في المستشفى أدعو له بالشفاء أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه”.

فيما علق عبدالله آل هادي بالقول :”ابوراكان الحمد لله على السلامه ومعافى ومشافى باذن الله وكل مريض “. وكتب عقاب العتيبي :”أسأل الله العظيم ان يشفي الخلوق# فايز المالكي ويلبسه ثياب العافيه والصحة “.

أما أحمد أبومحمد فكتب معلقا :” ربي انه صباح ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ .. ﻓﺄﺭﺯﻗﻨﺎ ﻣﺎ ﺗﺘﻤﻨﺎﻩ ﻗﻠﻮﺑﻨﺎ .. اللهم اجبر خواطرنا واشف فايز المالكي شفاء لايغادر سقما . اللهم آمين يارب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *