مشايخ ودعاة فى هجوم ناري على توفيق السيف : غادر فى الأزمات ويحرض على الوطن (صورة)

الرياض – عناوين ، خاص ، أحمد نصير:

شن مشايخ ودعاة سعوديون هجوما ناريا على الكاتب توفيق السيف عبر (هاشتاق) دشنه مغردون بموقع “تويتر” بعنوان (#توفيق_السيف_يحرض_على_الوطن) ، متهمين السيف بأنه يحرض على الوطن عبر الدعوة لتوقيع وثيقة لاسقاط سيادة الدولة بتنفيذ أحكام القضاء . ونشروا تغريدة له باللغتين العربية والإنجليزية تقول :”صوتك قد يصنع فرقا . أرجو توقيع هذه الرسالة ولكم الشكر”.

وقال الشيخ ناصر العمر ، فى تغريدة له اليوم الثلاثاء اطلعت عليها “عناوين” :”المأساة أن هناك من يصفه بالاعتدال، وهذا من الجهل الفاضح بعقيدة التقية عنده وأمثاله ، إذ يفضحها غدرهم في الأزمات”.

وكتب الداعية حجاج العريني تعليقا على الهاشتاق :”لماذا لا يتحرك هؤلاء إلا في أوقات الأزمات التي تمر بها بلادنا ؟” ، مضيفا :”وقع عريضتك لوحدك يا توفيق فلن نقبل تحريضك للضغط على وطننا، فنحن لا نخون ولا نستخدم جهات خارجية للضغط عليه”.

أما الداعية حمد بن سليمان الحقيل فقال فى تغريدة اطلعت عليها “عناوين” :”الوضع مو عاجبه .. سفروه وعمامته عندي”. وعلق الشيخ حجاج العريني :”لماذا لا يتحرك هؤلاء إلا في أوقات الأزمات التي تمر بها بلادنا ؟”.

وبدروه علق ضوان سعيد قائلا :”ما ضر الأمة إلا مثل هذه العينات الموتورة توفيق السيف نموذج” . وكتب إبراهيم المحسن :”يجب كف مثل هذه الأصوات وايقافها عند حدها بل و محاسبتها”.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *