1000 علم سعودي يرفرف في الخفجي احتفاءً باليوم الوطني

الخفجي – واس:

أنهت بلدية محافظة الخفجي في المنطقة الشرقية استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك واليوم الوطني 85 للمملكة، وذلك بتجهيز جميع المواقع والساحات من الناحية الجمالية والخدمية، ورفع 1000 علم للمملكة في جميع شوارع المحافظة الرئيسة.
وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس بندر بن إبراهيم السبيعي أن البلدية أنهت استعداداتها لعيد الأضحى المبارك حيث قامت بإصلاح أعطال شبكة أعمدة الإنارة بالشوارع الرئيسية بمدينة الخفجي ومتابعة، وإصلاح أي عطل قد ينشأ خلال أيام العيد وما بعده.

وأشار إلى أنه تم الاهتمام بالمظهر العام في المحافظة والتأكيد على الناحية الجمالية للمدينة من خلال صيانة وتشغيل أشكال جمالية مضيئة بالشوارع الرئيسة عند الميادين ومداخل الخفجي، وصيانة وتشغيل وتركيب شرائط من ثلاث صفوف لمبات LED مضيئة في ميادين الخفجي بإطاريها الداخلي والخارجي.

وأفاد أنه تم تجميل مبنى البلدية بشرائط مضيئة باللون الأخضر والأبيض، وتوريد وتركيب 25 لوحة (Banners) مصنوعة من القماش المغطى بالمطاط مدعمة بإطار من الحديد على الأرصفة المحيطة للميادين وعند مباني البلدية والأماكن العامة ومداخل محافظة الخفجي، علاوة على إعادة تخطيط و دهان(Road marking) الشوارع الرئيسية والميادين والكورنيش بمقدار 35000 متر طولي، وتسوية التربة والرش كما تم إنارة الساحة بالكامل من خلال تركيب 14 عمود إنارة رباعية.

وأبان السبيعي أنه تم إعداد البرنامج الرقابي في مجال النظافة العامة وصحة البيئة الذي يأتي استكمالا للخطة العامة للبلدية لتحقيق الأهداف التي تضمن بإذن الله سلامه الأهالي من خلال ذبح الأضاحي في بيئة مهيأة لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *