ريال مدريد يبدأ الدفاع عن لقب أبطال أوروبا بهزيمة شتوتغارد.. وبايرن ميونخ يضرب زغرب بالتسعة.. وليفربول ينقلب على ميلان

فرحة مبابي
الرياض - متابعة عناوين

استهل نادي ريال مدريد الإسباني، سهرة الثلاثاء «17 سبتمبر 2024»، مشواره في دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد، بالفوز بنتيجة 3-1 على ضيفه شتوتغارت الألماني، على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وافتتح الفرنسي كيليان مبابي التسجيل لريال مدريد بعد دقيقة واحدة من انطلاق الشوط الثاني، لكن الدولي الألماني دينيز أونداف أدرك التعادل في الدقيقة 68.

وأضاف أنطونيو روديغر الهدف الثاني في الدقيقة 83، قبل أن يكمل البرازيلي إندريك ثلاثية ريال مدريد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

ويلعب ريال مدريد مع ليل الفرنسي في الجولة القادمة بدوري الأبطال، بينما يواجه شتوتغارت نظيره سبارتا براغا التشيكي.

بايرن ميونخ اكتسح دينامو زغرب

وفي مباراة أخرى، اكتسح بايرن ميونخ ضيفه دينامو زغرب بنتيجة (9-2)، في اللقاء الذي احتضنه ملعب أليانز أرينا، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف بايرن هاري كين (20- 58- 73- 78) ورافائيل جيريرو (34) ومايكل أوليسيه (38- 61) وليروس ساني (85) وليون جوريتسكا (90)، بينما سجل ثنائية زغرب برونو بيتكوفيتش (49) وتاكويا أوجيوارا (51).

ليفربول انقلب على ميلان

وفي قمة أخرى، استهل نادي ليفربول الإنجليزي، مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا بأفضل طريقة ممكنة، عندما غادر ملعب سان سيرو، فائزًا على مضيفه ميلان 3-1.

وسجل أهداف ليفربول كل من ابراهيما كوناتي (23) وفيرجيل فان دايك (41) ودومينيك سوبوسلاي (67)، فيما أحرز كريستيان بوليسيتش هدف ميلان الوحيد (3).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *