استقالة رئيس النصر.. رحيل ميشائيل.. جوميز أهلاوي.. والرياض يكسب مينساه

الرياض - متابعة عناوين

أعلن إبراهيم المهيدب، الثلاثاء «20 أغسطس 2024»، عن استقالته من رئاسة مجلس إدارة مؤسسة نادي النصر غير الربحية.

وقال في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة إكس «تويتر سابقا»: «من مصلحة الكيان النصراوي أن يدار النادي من جهه واحدة وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع ووجود إدارتين للنادي قد تعطل دفة النجاح».

وأضاف: «لذلك تقديماً لمصلحة النادي أقدم استقالتي… ومتأكد سيتغير الوضع للأفضل بوجود ادارة واحدة تدير النادي.. وسأظل داعم لكل من يعمل لخدمة النادي.. بالتوفيق لمعشوقنا».

وتولى إبراهيم المهيدب، المنصب بالتزكية يوم 21 يونيو الماضي، وتعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو ماثيوس، والمدافع سالم النجدي.

كما أعلن عضو مجلس إدارة نادي النصر قفاري القفاري عن استقالته عبر حسابه الرسمي بمنصة «X» حيث قال في منشور مقتبسا منشور إبراهيم المهيدب: «تقديراً و إيماناً برؤية أخي الحبيب إبراهيم المهيدب، الذي قدم الغالي و النفيس خلال شهرين من رئاسته لنادي النصر، أعلن استقالتي من مجلس إدارة النصر».

رحيل ميشائيل

أعلن نادي الهلال، رسمياً عن رحيل لاعبه البرازيلي ميشائيل ديلغادو عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حيث كتب الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع «إكس»: «شكرا ميشايل».

وودع ميشائيل، جماهير الهلال، «السبت الماضي»، بعد الفوز على النصر برباعية والتتويج بلقب كأس السوبر السعودي.

وحقق البرازيلي ميشائيل ديلغادو، 6 بطولات رسمية خلال مسيرته مع “الزعيم” ولعب (110) مباريات ساهم خلالها في (43) هدفاً وسجل (22) هدفاً.

وذكرت مصادر مقربة من نادي الهلال بأن الزعيم قرر تسجيل اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور، بدلاً عن ميشائيل في قائمة الفريق للموسم الرياضي الجديد 2024-2025.

جوميز ينضم للأهلي

أعلن النادي الأهلي، رسميًا، التعاقد مع ألكساندر دا كوستا جوميز، لاعب خط وسط فريق فلومينسنسي البرازيلي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر حساب الأهلي الرسمي عبر منصة «إكس»، مقطع فيديو يعلن فيه حسم صفقة البرازيلي ألكساندر صاحب الـ 20 عامًا.

وقال ألكساندر بعد توقيعه مع الأهلي: «في بعض القرارات يجب التفكير جيداً وعدم التردد، في البرازيل نحن نتنفس كرة القدم، وأصوات الجماهير هي وقودنا داخل الملعب».

وأضاف: «شاهدت جماهير الأهلي ودعمها للاعبين فهم يشابهون مدرجات البرازيل في كل شيء ولهذا قررت أن أكون هنا».

وسيرتدي اللاعب صاحب الـ 20 عاماً القميص رقم 11 في صفوف نادي الأهلي.

ونجح الأهلي في حسم الصفقة الأولى له في “ميركاتو” الصيف قبل 48 ساعة من انطلاق دوري روشن السعودي في الموسم الجديد.

وسيستهل الأهلي مشواره في روشن بملاقاة العروبة الصاعد حديثًا للمسابقة مساء الجمعة «23 أغسطس 2024».

مينساه ينضم إلى الرياض

أعلنت إدارةُ نادي الرياض/ عن التعاقدَ رسميًّا مع الغاني بيرنارد مينساه، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد 2024/ 2025، قادمًا من الطائي.

وقال نادي الرياض عبر حسابه الرسمي على موقع «إكس»: مينساه.. فهـدٌ جديد في صفوف مدرسـة الوسطى.

وتعاقد الطائي، مع اللاعب الغاني في يوليو 2023 لمدة موسمين؛ حيث سبق وأن مثّل فيتوريا جيماريش البرتغالي، وأتلتيكو مدريد وخيتافي الإسبانيَّيْن، وفي الدوري التركي قاسم باشا، وقيصري سبور، وبشكتاش.

وشارك اللاعب صاحب الـ29 عامًا، في الموسم الماضي مع الطائي، في 30 مباراة كلاعب أساسي، سجل خلالها 14 هدفًا.

وتُعد هذه الصفقة الرابعة لنادي الرياض خلال يومين؛ حيث أعلن أيضًا تعاقدَه مع العراقي إبراهيم بايش، والبرتغالي كارفالهو، والبرازيلي لوكاس كال.

ويستهل فريقُ الرياض مشواره في الموسم الجديد بملاقاة الوحدة، ضمن الجولة الأولى من دوري روشن السعودي «الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم»، الخميس «22 أغسطس».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *