1446هـ.. عام دراسي جديد

الرياض - متابعة عناوين

انتظم الأحد «18 أغسطس 2024»، أكثر من 1.6 مليون طالب وطالبة على مقاعد الدراسة في مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض والمحافظات التابعة لها وسط اكتمال الاستعدادات لاستقبال الطلاب والطالبات لانطلاقة العام الدراسي 1446هـ.

وحُظي الطلاب والطالبات باستقبال حافل في مدارسهم وانتظموا في برنامج الاصطفاف الصباحي لبدء اليوم الدراسي بكل همة وطموح لمستقبل زاهر ومشرق.

وشارك المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور نايف بن عابد الزارع، ومساعديه، عدداً من المدارس والتقوا بالكوادر الإدارية والتعليمية والطلبة ووقفوا على برنامج اليوم الدراسي والخطة العامة للمدارس.

وقال المتحدث الرسمي لتعليم الرياض عبدالسلام الثميري، إن الطلبة انتظموا في أول أيام العام الدراسي الجديد في مدارسهم التي تتحاوز 7737 مدرسة، حيث استهلوا يومهم ببرنامج الاصطفاف الصباحي والإذاعة المدرسية، حيث كان في استقبالهم معلميهم ومعلماتهم.

وأشار الثميري، إلى أن الإدارة تشترك في الحملة الاتصالية لبداية العام الدراسي الجديد 1445هـ، التي وضعتها الوزارة التي حملت شعار “واصل شغفك”، وذلك من خلال عدد من المواد الاتصالية والإعلامية المتنوعة التي تستهدف الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم والمجتمع التعليمي بشكل عام.

وخصصت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، هواتف إرشادية لتلقي الاستفسارات من أولياء أمور الطلبة ومن الطلبة والرد عليها وفق أوقات محددة من الأحد 14 صفر وحتى الخميس 18 صفر من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *