استقالة رئيس القادسية.. ودعوة لجمعية عمومية عادية في الأهلي

الرياض - متابعة عناوين

دعا مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، الإثنين «21 بتمبر 2020»، إلى عقد جمعية عمومية عادية يوم الـ14 من أكتوبر المقبل.

وتعد هذ المرة الأولى التي تطالب فيها إدارة النادي الأهلي بعقد جمعية عمومية عادية منذ توليها زمام الأمور مطلع شهر فبراير من العام الجاري.

ومن المنتظر أن تناقش الجمعية العمومية الأهلاوية الوضع المالي للنادي، وملفات اللاعبين الأجانب والمدربين ومواضيع الفئات العمرية والألعاب المختلفة.

ويخوض فريق الأهلي حالياً منافسات دوري أبطال آسيا 2020 والتي تقام بنظام التجمع في الدوحة، حيث ضمن الأهلي التأهل إلى دور الـ16 من البطولة القارية متصدراً للمجموعة.

وفي سياق مختلف، أعلن مساعد الزامل رئيس نادي القادسية، تقديم استقالته من رئاسة النادي بسبب ظروفه العملية وبعد أيام قليلة من صعود الفريق إلى دوري المحترفين.

وكان الفريق عاد إلى دوري الأضواء مجددًا للمرة الخامسة في تاريخه، بعد عام واحد قضاه في دوري أندية الدرجة الأولى بعد احتلاله للمركز الثاني برصيد 75 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الباطن المتصدر.

ونشر الزامل تغريدة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء فيها: ” أخواني الأوفياء عشاق نادي القادسية تشرفت وأسعدني كثيراً خدمة هذا النادي العريق، ونظراً لظروفي العملية فإنني أجد نفسي مجبراً على إعلان استقالتي من رئاسة النادي”.

وتولى مساعد الزامل، رئاسة القادسية في يونيو 2019 بعد أن نصبته الجمعية العمومية للنادي رئيسا لمجلس الإدارة لمدة 4 أعوام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *