بوجبا للبيع.. ونصيحة لنجم إنتر بتجاهل برشلونة

الرياض - متابعة عناوين

وجه مدرب ريال مدريد السابق، نصيحة ثمينة للمهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، بالبقاء في إنتر ميلان وتجاهل الرحيل لصفوف برشلونة.

وقال المدرب فابيو كابيلو، في تصريحات لصحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت»: “يجب على لاوتارو، البقاء في إنتر ميلان، سيكون لاعبًا بديلًا في برشلونة”.

وأضاف: “لاوتارو بحاجة للاستمرار في إنتر ميلان، تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي، لمواصلة نموه وتطوره”.

وتابع كابيلو “لو كنت مكان لاوتارو مارتينيز لمكثت في إنتر ميلان”.

ويرتبط لاوتارو مارتينيز بالرحيل عن إنتر ميلان في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل مساعي برشلونة لضم اللاعب لخلافة لويس سواريز.

ونوه إلى أنه من الناحية الاقتصادية، فإن الفريق الوحيد الذي لن يتضرر من وباء كورونا هو ريال مدريد مقابل معاناة برشلونة وأتلتيكو مدريد.

وأتم: “سنجد ثورة في سوق انتقالات اللاعبين بعدما وصلنا إلى أرقام سخيفة في بعض الصفقات، سنعود لأرقام مقبولة ومعقولة”.

وسبق أن تولى كابيلو (74 عاما) تدريب ريال مدريد على مرحلتين، في موسمي 1996-1997 و2006-2007.

بوجبا على طاولة البيع

وفي سياق آخر، بات النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، مجبرًا على بيع بعض اللاعبين من أجل تعزيز حظوظه في الدخول بقوة في سوق الانتقالات المقبل.

وربما يشمل ذلك التفريط في خدمات النجم الفرنسي بول بوجبا، في حال تلقى الفريق لعرض مميز من أجل ضم بطل المونديال الأخير، وذلك بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

وحذر الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد إد وودوارد، يوم الجمعة الماضي، من أن تفشي فيروس كورونا المستجد، سيقيد ميزانية الفريق الخاصة بالانتقالات.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يرغب فيه أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، في التعاقد مع جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند، وجاك جريليش نجم أستون فيلا.

وبالتالي يحتاج سولسكاير، لبيع لاعبين مثل بوجبا وكريس سمولينج، لإجراء تغييرات كبيرة في قائمة الفريق، ومن اللاعبين الذين قد يلجأ لبيعهم أيضًا لتوفير الأموال كل من ماركوس روخو وجيسي لينجارد وأندرياس بيريرا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *